مكتب ضمان الجودة وتقييم الأداء

مهام رئيس مكتب ضمان الجودة وتقييم الاداء

  • اقتراح معايير الأداء المتعلقة بجودة التعليم بالكلية، وعرضها للاعتماد ومتابعتها.
  • إجراء الدراسات الميدانية والمشاركة فيها لمقاربة مخرجات التعليم بالكلية باحتياجات سوق العمل وتقديم التوصيات في هذا الشأن.
  • إعداد تقارير المتابعة الدورية والسنوية عن نشاط القسم
  • دعم ومساندة الجهود المبذولة لتطبيق الجودة في الكلية والتعاون مع الجهات الخارجية ذات العلاقة.
  • اقتراح برامج لتحفيز ومكافأة الفرق والأفراد المتميزين في تطبيق الجودة بالكلية.
  • ترسيخ مفهوم الجودة ونشر ثقافتها على مستوى الكلية.
  • متابعة نتائج تقويم الأداء في الكلية.
  • تحديد الاحتياجات التدريبية المتخصصة لأعضاء هيئة التدريس والتنسيق مع الكلية والجامعة في تنفيذها.
  • حث وتشجيع أعضاء هيئة التدريس على المشاركة في حضور الدورات والبرامج التدريبية وورش العمل التي تقدمها لهم الجامعة وكذلك الجهات الأخرى.
Scroll to Top